U3F1ZWV6ZTI2NjEyMjE3MTc3X0FjdGl2YXRpb24zMDE0Nzk3MDQ4MDk=

16 حيلة مكياج مذهلة عليك معرفتها


  • مع كل هذه اللوكات بمختلف أنواع المكياج في جميع أنحاء الإنترنت، فقد يكون من الصعب عليك مواكبة أفضل الحيل عن كيفية تحسين مهاراتك في وضع المكياج، خاصة إذا كنت مبتدئة. لهذا السبب، لقد جمعنا لك في هذا الفيديو باقة من أفكار للمكياج ستغير حياتك بالكامل و مظهرك أيضا و توفر عليك الكثير من المال. في هذا الفيديو، ستشاهدين حيل مذهلة لإعادة استعمال المكياج القديم، و إصلاح مساحيق التجميل المكسورة و ابتكار مستحضرات أخرى جديدة بدون إنفاق المال.
  • إن كنت لا تملكين مثبت حواجب و تحتاجين إليه على وجه السرعة، لدينا لك هذه الحيلة الصغيرة عن كيفية صنع جل مثبت للحواجب في بعض الدقائق. في وعاء صغير، أضيفي بعضا من جل الألوة فيرا الخام و استخدمي بعض ظلال العيون التي تتناسب مع لون حواجبك. امزجي المكونات معا، و ها أنت ذا. طبقيه على حواجبك باستعمال فرشاة ماسكارا نظيفة. يمكنك أيضا ابتكار مختلف الألوان خصوصا إذا كنت تحاولين تجربة ألوان حواجب أخرى للوكات مختلفة.
  • إذا لم يكن لديك ما يكفي من فرش المكياج و ترغبين في استعمال الكونتورينغ و الهايلايتر، جربي هذه الحيلة. احضري فرشاتك العادية و أضيفي إليها مشبكين للشعر على كلا الجانبين لكي تصبح الفرشاة حادة و أرفع من الجانبين. يمكنك تطبيق بودرة الكونتورينغ بشكل مثالي على خدودك و من ثم يمكنك تعديلها بإبراز عظام الوجنتين أيضا.
  • هل كريم الأساس لديك على وشك أن ينفذ و تحتاجين إلى وضع المكياج بشكل عاجل؟ إذا، يمكنك صنعه بنفسك. انزعي الغطاء من قارورة كريم الأساس و ضعي بداخله مرطب الوجه. ثم أغلقي الغطاء و هزي قنينة المكياج جيدا حتى يمتزج مرطب الوجه مع كريم الأساس. بهذه الطريقة ستبتكرين كريم الأساس الخاص بك الذي يمكنك استعماله في روتينك اليومي للمكياج عندما لا تودين وضع المكياج بالكامل.
  • يمكنك أيضا ابتكار فرشاة قابلة للتعديل لوضع المكياج. يعتبر هذا مثاليا عندما تكونين على سفر و لا تودين أخذ معك الكثير من فرش المكياج. الشيء الوحيد الذي ستحتاجينه بالنسبة لهذه الحيلة هي شريط مطاطي صغير. خذي فرشاتك الكبيرة و اربطي الشريط المطاطي حولها بالكامل لكي تعدليها و تصبح فرشاة أرفع لتطبيق ظلال العيون. و من ثم، يمكنك وضع الشريط المطاطي على الشعيرات لتعديله لمزج محدد و ظلال العيون إن كنت تودين الحصول على مظهر عيون السموكي. يمكنك أيضا تعديله حتى لإبراز عظام الوجنيتين بالهايلايتر. إذا، كما ترين هنا في الفيديو، يمكنك إنشاء مظهر سموكي بالكامل باستخدام فرشاة واحدة قابلة للتعديل.
  • إذا كان الماسكارا جافا تماما و أنت تصارعين لإخراج المنتج من الماسكارا، جربي هذه الحيلة. أخرجي فرشاة الماسكارا من الوعاء، و أضيفي بضع القطرات من محلول العدسات اللاصقة إلى الماسكارا. ثم أغلقيها مجددا و هزيها جيدا حتى يختلط محلول العدسات الاصقة مع الماسكار و يمتزجا معا. سترين أن محلول العدسات الاصقة كم سيساعد الماسكارا في أن يصبح أكثر سيولة مرة أخرى و ستتمكنين من استعماله المزيد من المرات بدلا من التخلص منه.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة