U3F1ZWV6ZTI2NjEyMjE3MTc3X0FjdGl2YXRpb24zMDE0Nzk3MDQ4MDk=

20 حيلة ذكية لتنظيف المنزل للكسولين


حيل ونصائح مذهلة للتنظيف

  • المنزل النظيف هو شيء نسعى جميعاً من أجله. فهو يمنحنا إحساساً بالمسؤولية والاستقلالية في حين أن وجود منزل متسخ وفوضوي يجعلنا نشعر بعدم الحماس والاكتئاب. لذلك توصلنا في هذا الفيديو إلى بعض حيل التنظيف المذهلة والتي ستساعدك على تنظيف منزلك والحفاظ عليه نظيفًا. أردنا إلهامك وتحفيزك لإنجاز بعض الأعمال مع روتين التنظيف الذي تتبعينه. سنعرض لك طرق صنع منتجات تنظيف مذهلة وكذلك طرقاً مختلفة لتنظيف منزلك والذي من شأنه أن يغير من روتين التنظيف الخاص بك كُلياً!

  • إن امتلاك حيوانات ألفية في المنزل يعني وجود شعرها في كل مكان. لذا وجدنا لكِ في هذا الفيديو حيلة مثاليّة للتخلص من شعر حيوانكِ الأليف وذلك فقط باستخدام قفازات مطاطية تبللينها بالقليل من الماء- ومن ثم امسحي أثاثكِ بها. ستلاحظين أن جميع الشعر قد علق على القفازات! من ثم يمكنكِ نزع القفازات ورميها في سلة المُهملات.

  • إذا كنت تخطط للقيام ببعض أعمال التنظيف في أرجاء منزلك وتفاجأتِ بنفاد المناديل المضادة للبكتيريا  عندئذٍ سيكون لدينا أفضل حيلة لك! نعرض لك طريقة صنع مناديلك الخاصّة عن طريق اتباع وصفتنا السرية! قومي بقص لفة مناشف المطبخ إلى نصفين ثم ضعي في وعاء بلاستيكي كوبًا واحدًا من عصير الليمون وأضيفي إليه كوباً من الماء الساخن وكوباً من الخل وبضع قطرات من الكحول وملعقة من صودا الخبز وأخيراً القليل من الصابون !. بعد ذلك أحضري  نص لفة ورق المطبخ لوضعها في العلبة وتغطيتها بالغطاء. اصنعي ثقباً في الغطاء، وأخرجي منه المنديل.

  • إن كنتِ ترغبين بإزالة الخدوش عن الأرضية الخشبية فلدينا وصفة يدوية الصنع من شأنها تحقيق ذلك دون أن تتلفها بالمواد الكيميائية. أحضري وعاءً وضعي به القليل من الخل وبضع قطرات من عصير الليمون والقليل من زيت الزيتون. اخلطي جميع المكونات معاً وفي النهاية أحضري قطعة من القطن واغمسيها بالخليط وامسحي به الأرضيّة! ستلاحظين أنه قد تمت إزالة الأوساخ والخدوش عن الأرض كما سيعمل زيت الزيتون على تلميع وإنعاش الأرضيات الخشبية!


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة